للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

ساكنة زوادة سيدي سلامة بالعرائش تطالب بفتح تحقيق في اعتداء القائد على مصطفى القنبوعي


علمنا من مصادر حقوقية ان قائد زوادة سيدي سلامة دائرة اللكوس اقليم العرائش، قام بالاعتداء على المواطن "مصطفى القنبوعي" المنتمي لحزب الطليعة الديموقراطي الاشتراكي حيث اسفر الهجوم على اصابته باصابات بليغة نقل على اثرها الى المسشفى لتلقي العلاج لا لشيء لانه من دوار الشليحات الصامد ومعتقل سياسي سابق على خلفية احدات الشليحات.

و اضافت المصادر ان تصل الوقاحة وانعدام المسؤولية حد ان يقوم القائد بالاعتداء على الضحية بالضرب المبرم المؤدي للجرح فهدا ما لا يمكن السكوت عنه، وقد سبق للقائد ان كان وما زال يعارض مطالب سكان اولاد بوربيع لتحقيق التنمية الاجتماعية كبناء الطريق والمستوصف وتوفيرالنقل المدرسي .. كما يقوم القائد بالتستر على مجرم خطير ..؟؟

وتتسائل الساكنة عن السر في الابقاء على هذا القائد المتهور الذي يشكل بقائه وصمة على جبين الجميع الى جابن قيامه بالاعتداء على المواطن (م. ق) بالضرب المبرح الطي يعتبر جريمة من اي مصدر كان بعد توقيع المغرب على معاهدة محاربة التعذيب.؟؟؟

وتقول الساكنة هل نحن في حاجة الى قياد ومسؤولين متحضرين متشبعين بالفكر الحقوقي يطبقون القانون و يحترمونه؟؟؟ ام في حاجة الى ملاكمين او رؤساء عصابات او قياد متشبعين بالفكر الاجرامي او حماق او اشخاص مرضى بالسادية؟؟؟ بحسب تعبيرذات المصادر.

و وجهت ساكنة زوادة سيدي سلامة دائرة اللكوس اقليم العرائش والهيئات الحقوقية والمدنية ندائها الى الجهات المعنية و الى الراي العام تطالب فيه بفتح تحقيق في الاعتداء الهمجي والشطط في استعمال السلطة من طرف قائد زوادة سيدي سلامة ضد الضحية مصطفى القنبوعي الذي يعيدنا الى زمن الجمر والرصاص الذي اعتقدنا انه مضى بلا رجعة الا ان امثال هذا القائد المتهور الذي يريد اعادة ذلك الزمان الغابر واليكم الصور التي توضح الاعتداء الشنيع الذي تعرض له مصطفى القنبوعي و احتقاره من لدن رجال السلطة والتطاول على القانون.. و اليكم الصور

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes