للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

بسالة المرابطين بالاقصى يفشل محاولة اقتحامه من طرف قوات الاحتلال الصهيوني


افاد المركز الفسلطيني للإعلام ان قوات الاحتلال الصهيوني قامت باقتحام االمسجد الأقصى واندلعت مواجهات عنيفة صباح اليوم الأحد 26 سبتمبر، ما بين قوات الاحتلال والمرابطين في المسجد الأقصى، في أعقاب محاولات قوات الاحتلال إخراج المرابطين من باحات الأقصى، وتأمين حماية الجماعات اليهودية والمستوطنين لاقتحامه.

وأوضحت نفس المصادر، أن قوات الاحتلال قامت بفتح باب المغاربة بهدف تسهيل عمليات اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى، فيما تصدى المرابطون لأفراد شرطة الاحتلال الذين حاولوا إخراج المرابطين من باحات الأقصى.
وقعت مواجهات عنيفة في المسجد الأقصى، وعلى بواباته الرئيسية في أعقاب قيام أعداد من المستوطنين من اقتحام باحات المسجد الأقصى، وتعمد المستوطنون استفزاز المصلين والمرابطين في باحات الأقصى؛ وبعد ذلك توجهوا باتجاه باب السلسلة، بعد تلقيهم شروحات عن الهيكل المزعوم وسط تكبيرات للمصلين والمعتكفين.

كما قامت قوات الاحتلال بدوره في إلقاء الرصاص المطاطي والقنابل المسيلة للدموع باتجاه المرابطين الذين تصدوا لاقتحامات المستوطنين، فيما تم احتجاز بطاقات بعض الشبان صغار السن وكذلك بطاقات الهوية لبعض النساء والفتيات المرابطات في المسجد الأقصى.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes