للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

الوزيرة الحيطي تقضي 22 ساعة في تسيير شركاتها وتفويت الصفقات لصالحها


اثارت تصريحات وزيرة البيئة حكيمة الحيطي، كثير من النقاش و السخرية من تبجحها بعملها 22 ساعة خلال اليوم، حيث تسائل العديد من النشطاء و المهتمين بالشان العام اين تقضي الوزيرة كل هذه الساعات ؟ مع العلم ان الوزارة تفتح ابوابها لـ 8 ساعات فقط.
الا ان الجواب جاء سريعا على ادعاءات السيدة الوزيرة فوق "العادة" من أقرب الناس للوزيرة ليكشف الوجه الحقيقي للوزيرة في حكومة الواجهة، و يتعلق الامر بالكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للبيئة "نور الدين بوجلب" الذي ابدى استغرابه من تصريحات الوزيرة مؤكدا على أنها نادرا ما تظهر في الوزارة، وأنها تغيب طوال الأسبوع، وتسافر كثيرا، وأنها بالكاد تحضر إلى الوزارة، مرجحا أنها تقضي غالبية وقتها في تسيير شركاتها، ولا تخصص للوزارة إلا تلك الساعتين المتبقين من ساعات اليوم.

كما أضاف المتحدث، أن الوزيرة تحارب الهيئات المدافعة عن البيئة و خاصة المنظمة الديمقراطية للبيئة، مشددا على انها معروفة بقراراتها الانفرادية في قطاع البيئة، دون الحديث عن القرارات التعسفية في حق موظفي الوزارة، من طرد تعسفي واقتطاعات جزافية، الى جانب وقوفها وراء منجموعة من الصفقات المشبوهة التي يتم تفويتها لمقاولاتها التي أشركت صديقتها الحركية نزهة بوشارب في ملكيتها، من أجل تمويه الرأي العام بأنها باعتها، مؤكدا أن حجم الصفقات طوال وجودها في الوزارة بلغ أزيد من 10 مليارات سنتيم.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes