للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

الحاقد و عكاشة فاميلي في اغنية جديدة تهكمية على النظام "داوي مع راسي"


صدرت بداية هذا ا لاسبوع أغنية جديدة لفنان الراب الشعبي المعتقل معاد "الحاقد"، وتعتبر أغنية: خفيف او ظريف "داوي مع راسي"  ثالث إصدار له منذ اعتقاله من حوالي ثلاثة أشهر، فيما يبدو أن مجموعة الحاقد المعروفة بـ" عكاشة فاميلي" تلعب مع النظام البوليسي الذي كان يتوخى اسكات صوت الحاقد باعتقاله للمرة الثالثة ويتجنب اغانيه المنتقدة لنظامه الاستبدادي و الفاسد.



ويبدو أن الحقد و مجموعته "عكاشة فاميلي" احسنوا التخطيط كي لا يجرؤ النظام على اعتقاله في المستقبل و ان لا تتحقق اهداف النظام البوليسي من احتجاز و اسر الحاقد، و اخراس صوته المزعج للنظام الذي يفضح استبداده في قالب فني غنائي ،حيث كان مستعدا له بحيث أن حسابه على قناة يوتيوب وعلى الفايسبوك لازال يعبر عن مواقفه وآرائه وينشر أغانيه بشكل مستمر في إشارة واضحة إلى أن النظام المخزني في حيرة في امره و بذلك فقد فشلت فشلا ذريعا في كتم صوته المنتقد للفساد.

و الأغنية الجديدة تحمل عنوان "داوي مع راسي" عبارة عن مقطع خفيف لمعاذ الحاقد وعكاشة فاميلي لا يخلو من نبرة تهكم وتعبير عن مواقف سياسية قوية، وهي الثالثة بعد أغنية "قانوني" التي نشرت يوم 26 ماي، وأغنية "الوطنية" التي نشرت يوم 09 يونيو.

ومثلما كان قد وعد الحاقد عبر حسابه الخاص على صفحته على الفايسبوك بنشر أغنية الوطنية قبل ذلك بأيام، فقد وعد عشاقه قبل أيام بهدية يوم 18 غشت وهي هذه الأغنية.


مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes