للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

رسالة شكر من جوسلين وعبد اللطيف اللعبي لكل المتضامنين معهما


على اثر الهجوم الذي تعرض له الشاعر و الكاتب عبد اللطيف اللعبي و زوجته جوسلين في بيته بالهرهورة قامت مجموعة من الفعاليات و الهيئات الاعلامية،الثقافية، الاكاديمية، الحقوقية، الجمعوية بالتضامن مع اللعبي و زجته وقد نشر الشاعر اللعبي رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي يعتذر فيها عن عدم تمكنه من الاجابة على كل الرسائل الواردة عليه من الصديقات و الاصدقاء و الاقرباء نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها حاليا. كما توجه بالشكرالجزيل للجميع في المغرب والعالم العربي وخارجهما على مؤازرتهم لهما بعد الاعتداء الذي تعرضا له..

و اليكم نص الرسالة:


رسالة من جوسلين وعبد اللطيف اللعبي 

الصديقات والأصدقاء الأحباء: أقرباء، مثقفون وفنانون، إعلاميون، مناضلون، قراء، مواطنون متشبعون بالقيم الإنسانية السامية، معذرة على عدم تمكننا من الإجابة على كل واحد منكم على حدة. نحن متأكدان أنكم ستتفهمون الأمر بالنظر لظروفنا الحالية.
إننا نتوجه بالشكر الجزيل لكم جميعا وأينما كنتم (في المغرب والعالم العربي وخارجهما) على مؤازرتكم لنا بعد الاعتداء الذي تعرضنا له يوم الأحد 19 أكتوبر الماضي في منزلنا بالهرهورة قرب الرباط. لقد أثرت فينا رسائلكم أيما تأثير وأمدتنا ببعض القوة التي نحن في حاجة لها.
إن هذا النفس القوي، الحامل لعبير الأخوة الصادقة، سيساعدنا بالتأكيد على تجاوز الصدمة الجسدية والنفسية التي عشناها مؤخرا. وفي كل الحالات، سنستمر مع محمود درويش في ترديد كلماته المأثورة: " ونحن نحب الحياة متى استطعنا إليها سبيلا".
جوسلين وعبد اللطيف اللعبي
الهرهورة 22، أكتوبر

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes