للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

الممثلة "لبنى ابيضار" تطالب المسؤولين بالحماية والتحقيق في الاعتداء الذي تعرضت له


صرحت الممثلة المغربية "لبنى ابيضار" في شريط فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي "يوتوب" و "الفايسبوك"، تطالب فيه بالحماية و فتح تحقيق في الاعتداء الذي تعرضت له و الا ستقوم باللجوء السياسي في فرنسا.

وكان ذلك بمثابة ردة فعل على اثر تعرض الفنانة "لبنى أبيضار" للاعتداء إثر وصولها إلى الدار البيضاء، ورفض الطاقم الطبي تقديم لها العلاجات الضرورية، و الاكثر من ذلك عدم الاهتمام بشكايتها من طرف مصالح الامن بالدار البيضاء، مما اثار حفيظتها لذا تطالب من رئيس الحكومة او الملك التدخل لحل مشكلتها.

لذا تطالب العديد من الفعاليات و الهيئات الحقوقية و النسائية و الفنية حماية الفنانة لبنى ابيضار و وقف التسيب و البلطجة في البلاد و المؤسسات الامنية و الصحية، وفتح تحقيق في الاعتداء الشنيع الذي يمس بسلامتها وتقديم الجناة للعدالة، و تحمل كامل المسؤولية لادارة الامن الوطني، وزارة العدل و الحريات و وزارة الصحة عن رفض المسؤولين تقديم المساعدة لها في المصالح المذكورة اعلاه كما تطالب التحقيق في ذلك.

تجدر الاشارة ان الممثلة لبنى ابيضار شاركت في فيلم "الزين لي فيك" للمخرج نبيل عيوش الذي اثار ضجة كبيرة في المغرب لاحتوائه على مشاهد اثارة في تشخيصها لدور العاهرة ممّا أثار جدلا وإستياء داخل مواقع التواصل الاجتماعي. فلا علاقة الدور بواقع الفنانة لبنى و شخصيتها المحترمة وحياتها اليومية بالدور الذي لعبته في الفيلم غير انها حاولت التوفيق في تشخيص الدور حسب سيناريو الفيلم واخراجه.
متابعة: يحيى أمين

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes