للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

نعيمة الكلاف ضد مشاركة منيف في الوفد المتوجه الى السويد حول الصحراء


صرحت الاستاذة " نعيمة الكَلاف " عضوة المكتب السياسي للحزب الإشتراكي الموحد انه لا يمكن حل ملف الصحراء في غياب تام للديمقراطية الحقيقية التي تكون فيها السلطة للشعب. و اكدت الكلاف انها مع عدم المشاركة في " الوفد الحزبي إلى السويد " سواء على مستوى الأمانة العامة أو غيرها، لأنه كيفما كان حجم المسؤولية الحزبية في مثل هذه المواقف فإن الحديث يكون باسم الحزب لأن الشخص لا يمثل نفسه وهنا الاشارة الى منيب.

وتضيف الكلاف ان المكتب السياسي لحزب اليسار الاشتراكي الموحد باعتباره الجهاز التنفيذي للحزب لم يجتمع و بالتالي لم يقرر في الموضوع، و اندت أنها علمت بخبر مشاركة منيب الأمينة العامة للحزب عن طريق وسائل الإعلام.....

و قالت الكلاف في سياق الحديث ان الحزب لسي عجلة " سوكور" يستخدمها النظام لحل أزمة هم غير مسؤولين عنها، ولا يملكون زمام أمرها..

و اوضحت ان النظام يلجأ إلى الأحزاب خلال الأزمة لكن في المفاوضات التي يعرفها الملف بمانهاتن الأمريكية نجد أن الوفد المسؤول عنها لا يضم الاحزاب ولا رئيس الحكومة ولا منتخبا واحدا.. بل تتم تحت إشراف المخابرات ولا نعرف مضمونها ولا محتواها، وحتى في وقت الأزمة يجب أن تكون لنا رؤية مختلفة مع المخزن الذي خلق بسبب هذا الملف انتهازيين من جميع الأطراف يستغلون المال العام دون حساب.
و تعلق ان الأمر يتعلق بأربعين سنة من التدبير الانفرادي وبالتالي فإن هذا الملف يستدعي المحاسبة والنقد الذاتي والجاد وتقديم الجواب عن سؤال : مَن أوصل الأمور إلى الباب المسدود ؟؟؟؟.."

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes